النهدي لمجلة EA : "إنتك" تقدم خدماتها لعملائها في المملكة والشرق الأوسط



26 سبتمبر 2017

أجرت مجلة EA الأستاذة دينا النهدي الرئيس التنفيذي لشركة تقنية وتحسين البيئة "إنتك"، نشرته في عددها الصادر في شهر نوفمبر 2017م، حول المشاريع المستقبلية التي تعتزم "إنتك" تنفيذها وبرامجها الحالية.

وقالت الأستاذة دينا النهدي إنها التقت بالعديد من المسؤولين في الشركات والمعاهد بالمملكة المتحدة خلال زيارتها إلى لندن الشهر الماضي، وسعت من خلال هذه اللقاءات إلى إقامة شراكات عمل مع الشركات البريطانية في المملكة والشرق الأوسط.

واضافت أن هناك فرص كبيرة لشركات الاستشارات البريطانية للعمل ونقل الخبرات إلى المملكة في ظل الحراك البيئي الكبير الذي تعيشه المملكة ويحظى بدعم ورعاية الأجهزة الرسمية.

وأوضحت الأستاذة أن شركة تقنية وتحسين البيئة "إنتك" أسسها والدها في عام 1995 الذي استشرف من خلال تخصصه كأستاذ في الجيولوجيا أن القضايا البيئية ستصبح في الفترة المقبلة ذات أهمية كبيرة في المملكة، وقد تحولت المؤسسة إلى شراكة استراتيجية مع شركة سيبكو للبيئة، وأن الشركة سجلت خلال الفترة الماضية نمواً مطرداً وتقدم خدماتها لعملائها في جميع أنحاء المملكة والشرق الأوسط.

وبينت الأستاذة دينا النهدي أن "إنتك" عملت مع أكبر الشركات العالمية مثل UPS و Alstomو Unilever وتقدم خدمات الدراسات والاستشارات البيئية وتصميم البنية التحتية للمياه والبيئية بالإضافة إلى خدمات التدريب والتوعية البيئية، وحلول المباني الخضراء (LEED) وكفاءة الطاقة.

وتطرقت الأستاذة دينا النهدي خلال المقابلة إلى العديد من القضايا البيئية الأخرى وللاطلاع على كامل اللقاء زيارة:

https://environment-analyst.com/59532/lofty-aspirations-for-saudi-environmental-consultancy-and-ceo